الرئيسية حوادث دركي يحاول سرقة سيدة بالسكين لينتهي به الأمر بالسجن

دركي يحاول سرقة سيدة بالسكين لينتهي به الأمر بالسجن

كتبه كتب في 13 فبراير 2024 - 14:06

ذكرت مصادر ثقة أن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء أمرت، الخميس الماضي، بإيداع دركي يحمل رتبة أجودان بسجن عكاشة، بسبب ارتكابه جناية السرقة بواسطة السلاح الأبيض، بعد أن أوقفته قوة أمنية وعدد من المواطنين وهو متلبس بحمل السلاح ومحاولة سرقة سيدة في الستين من عمرها، بالقرب من نادي البنك الشعبي بحي السيال بالدار البيضاء.

وتشير المعلومات المتاحة عن الحادث إلى أن الدركي، الذي ولد سنة 1979، والذي نقل قبل أشهر إلى المركز الترابي للدرك الملكي بالجماعة القروية أيت داوود، التابع لسرية الدرك بتمنار بإقليم الصويرة، كان يتمتع بإجازة مصرح بها من قبل رؤسائه رسميا، قبل أن ينخرط في جريمة لم تحدث من قبل، بعد أن اعترض سيدة أمام ناد رياضي بحي السيال بالدار البيضاء، حيث حاول سلبها تحت التهديد بسلاح أبيض كبير الحجم، قبل أن تنادي بالمواطنين ورجال الأمن، حيث تزامنت العملية مع مرور دورية للدراجين بالقرب من البنك الشعبي بحي السيال مسرح الجريمة. وأدى التدخل السريع لرجال الأمن إلى توقيف المشتبه فيه واستدعاء عناصر الشرطة القضائية التي حلت بعين المكان.

التحقيق الأولي حول هوية المشتبه فيه كشف عن مفاجأة صادمة، بعدما اتضح أنه دركي برتبة أجودان، ويسمى «ط. ه»، من مواليد 1979، ويسك

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *