الرئيسية رياضة “ميدو” يثني على لقجع ويعتبره مفتاح نجاح الكرة المغربية

“ميدو” يثني على لقجع ويعتبره مفتاح نجاح الكرة المغربية

كتبه كتب في 10 فبراير 2024 - 16:10

في حديث لقناة “الشرق” السعودية، أشاد أحمد حسام ميدو، النجم السابق للكرة المصرية، بفوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، واعتبره العامل الرئيسي في سلسلة من الإنجازات التي حققتها الكرة المغربية في الأعوام الأخيرة، مع الإشارة إلى أنه لا يتفق معه في بعض النقاط.

وأوضح ميدو، الذي لعب لتوتنهام سابقا، أن لقجع هو رجل يخدم مصلحة بلده، وأنه قدم عملا عظيما في تنمية المدربين والمنتخبات المغاربة، وأنه ساهم بشكل كبير في تقدم الكرة المغربية في الأعوام الأخيرة.

وتابع: “لقجع نجح في تأمين دورات تدريبية متقدمة للمدربين المغاربة في أوروبا بفضل علاقاته، وهو ما ساعد في خدمة الكرة المغربية، كما عمل جيدا في تطوير المنتخبات والأندية المغاربة”.

وقال: “زرت مركز محمد السادس وهو واحد من أحسن المراكز الرياضية في العالم، وأنا أؤيد قرار إقالة وحيد خاليلوزيتش الذي كان مدربا مشاغبا ومتعجرفا، وأنا أرى أن اختيار وليد الركراكي كان قرارا ناجحا”.

وأضاف ميدو أنه لا يتفق مع لقجع في بعض الأمور، قائلا: “أنا أخالفه الرأي في مسألة السماح لبعض الأوروبيين بالتدخل في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وإعطاء المجال لرئيس الفيفا، إنفانتينو، للتقرب من الكاف، لكنه رجل مخلص قدم الكثير للكرة المغربية”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *