الرئيسية رياضة بدعوة من الـ”CRT”.. نادي تشيلسي للسيدات يحل بأكادير لخوض معسكره التدريبي (فيديو)

بدعوة من الـ”CRT”.. نادي تشيلسي للسيدات يحل بأكادير لخوض معسكره التدريبي (فيديو)

كتبه كتب في 5 يناير 2024 - 13:09

حل نادي تشيلسي الإنجليزي للسيدات لكرة القدم، مساء أمس الخميس 4 يناير الجاري، بمطار المسيرة أكادير، وذلك من أجل خوض معسكره التدريبي الشتوي، مدته خمسة أيام، قبل أن يعود إلى أجواء المنافسة في الملاعب الإنجليزية.

ويحضر تشيلسي إلى أكادير بدعوة من المجلس الجهوي، وذلك تماشيا مع السياسة التي ينهجها المغرب، خاصة تشجيع السياحة الرياضية، في أفق تنظيم كأس العالم 2030.

وقال المجلس الجهوي للسياحة سوس ماسة، أن النادي الإنجليزي حل بأكادير في إطار مبادراته الترويجية، بشراكة مع المجلس الجهوي للسياحة بأكادير سوس ماسة والمجلس الجهوي لسوس ماسة.

وبحسب بلاغ للمجلس الجهوي للسياحة، توصلت به قناة “أكادير تيفي” فإن هذا التعاون الاستراتيجي يهدف إلى تعزيز رؤية أكادير سوس ماسة كوجهة سياحية رائدة، خاصة في السوق الإنجليزية والأسواق الدولية الأخرى.

ويصنف فريق تشيلسي للسيدات حاليا ضمن أفضل فرق كرة القدم النسائية في العالم، وقد احتل قلوب هواة كرة القدم بموهبة استثنائية والتزام وأداء مثير للإعجاب. 

ومن شأن مكانة النادي وقوته وشهرته على الصعيد العالمي أن يساهم في ترويج جهة سوس وأكادير خصوصا والمغرب عموما كوجهة سياحية فريدة رائدة في العالم.

وتأتي هذه المبادرة في ظل فوز المغرب بشرف تنظيم بطولة كأس العالم 2030 بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال.

الفريق النسوي، سيقيم حصة تدريبية مفتوحة صبيحة اليوم الجمعة بملحق الملعب الكبير لأكادير، ويوم السبت سيحل ضيفا على مسؤولي المدينة، ويوم الأحد سيقوم بأعمال تطوعية، من قبيل زيارة قرية الاطفال بأكادير، على أن  يغادر أكادير صبيحة الاثنين 7 يناير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *