الرئيسية رياضة أخنوش يستقبل المكتب الجديد لنادي حسنية أكادير.. هل تنتهي الأزمة؟

أخنوش يستقبل المكتب الجديد لنادي حسنية أكادير.. هل تنتهي الأزمة؟

كتبه كتب في 9 ديسمبر 2023 - 20:03

استقبل رئيس المجلس الجماعي لأكادير، عزيز أخنوش، أعضاء المكتب المديري الجديد لنادي حسنية أكادير، أمس الخميس، لمناقشة وضعية الفريق والتحديات الراهنة في ظل الأزمة التي يعيشها ممثل الكرة السوسية.

اللقاء الذي يأتي بعد أيام من انتخاب المكتب الجديد لنادي الحسنية برئاسة بلعيد الفقير، حضره إلى جانب عزيز أخنوش، كل من رئيس جهة سوس ماسة كريم أشنكلي والنائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لأكادير، مصطفى بودرقة، و عددا من المنتخبين وأعضاء المكتب المديري للفريق.

وكانت الجمعيات العمومية العادية والاستثنائية لنادي الإتحاد الرياضي لحسنية أكادير، قد انتخبت، الخميس الماضي، بلعيد الفقير، رئيسا جديدا للنادي خلفا لأمين الضور الذي قدم استقالته.

ويأتي هذا اللقاء في ظل الأزمة الكبيرة التي يعيشها النادي السوسي والتي تهدد مصيره في بطولة الدوري الإحترافي لكرة القدم، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار، محتلا المركز الأخير في الترتيب العام للبطولة.

ويسعى المكتب الجديد إلى تجاوز هذه الوضعية وإعادة الفريق إلى السكة الصحيحة، وانقاذه من النزول إلى القسم الثاني، ومن شأن اللقاء بأخنوش المدعم الأول للفريق أن يحل عددا من المشاكل الإدارية والمادية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *