الرئيسية رياضة زياش يسجل هدفين رائعين ويحبط مانشستر يونايتد بدوري الأبطال (فيديو)

زياش يسجل هدفين رائعين ويحبط مانشستر يونايتد بدوري الأبطال (فيديو)

كتبه كتب في 29 نوفمبر 2023 - 20:46

 تألق الدولي المغربي حكيم زياش، مساء اليوم الأربعاء بملعب “رامس بارك” بإسطنبول، ووقع على هدفين وتمريرة حاسمة ضد مانشستر يونايتد لصالح فريقه غلطة سراي، في المباراة التي شهدت تعادل الفريقين (3-3)، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل زياش لغلطة عند الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول بركلة حرة مباشرة، ليقلص بذلك الفارق مع مانشستر الذي كان متقدما بهدفين سجلهما أليخاندرو غارناتشو في الدقيقة 11 وبرونو فرنانديز في الدقيقة 18.

وعاد زياش لزيارة شباك الشياطين الحمر للمرة الثانية وبنفس الطريقة عند الدقيقة 62، بعد الهدف الثالث والأخير للضيوف في الدقيقة 55 من توقيع سكوت ماكتومناي.

وذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن زياش أصبح ثالث لاعب فقط منذ موسم 2003- 2004 يسجل هدفين من ركلتين حرتين في مباراة واحدة بدوري الأبطال.

وأوضحت الشبكة أنه سبق اللاعب المغربي في ذلك الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو (في العام 2009)، والبرازيلي نيمار (2018).

وتمكن غلطة سراي من تسجيل هدف التعادل عن طريق كريم أكتورك أوغلو عند الدقيقة 71، بفضل تمريرة حاسمة من زياش، في هذه المباراة التي تميزت كذلك بمشاركة الدولي المغربي سفيان أمرابط عن مانشستر يونايتد.

وبهذه النتيجة، احتل غلطة سراي المرتبة الثالثة في المجموعة “أ” برصيد 5 نقاط، فيما يقبع مانشستر يونايتد في المركز الرابع والأخير بـ4 نقاط. ويتصدر المجموعة بايرن ميونخ ب12 نقطة.

وأظهر فريق المدرب الهولندي إريك تن هاغ رغبته الجامحة في الفوز مبكرا وتعويض نكساته المتتالية في “تشامبيونزليغ”، حيث حقق فوزا وحيدا من أصل 4 مباريات وسقط في الجولة السابقة أمام كوبنهاغن 4-3، لكنه اصطدم بأداء قوي للفريق التركي المتسلح بملعبه وجماهيره الغفيرة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *