الرئيسية يساعة 24 بشرى للمغاربة.. الأمطار غدا الاثنين في هذه المناطق

بشرى للمغاربة.. الأمطار غدا الاثنين في هذه المناطق

كتبه كتب في 3 يناير 2016 - 15:22

أكادير تيفي_

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الاثنين، أن تهم أمطار خلال النهار والليل فوق منطقة طنجة وغرب الريف واللوكوس، فضلا عن نزول قطرات مطرية محتملة محلية في باقي السواحل الأطلسية الواقعة شمال الجديدة، فيما ستهم أمطار ضعيفة ومتفرقة خلال الليلة الموالية، خصوصا خلال نهاية الليل، السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الجنوبي الغربي بالسهول المحيطية الشمالية، ومن الغرب ضعيفة بالمنطقة الشرقية، شمالية بالنصف الشمالي للأقاليم الجنوبية ، بينما ستهب من القطاع الشرقي فوق النصف الجنوبي.

وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل ما بين ناقص 02 و04 درجات بمرتفعات الأطلس وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 08 و13 درجة بالسهول الداخلية، وما بين 13 و17 درجة بالقرب من السواحل.

وستتراوح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 14 و18 درجة بالمرتفعات وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 18 و23 درجة بالسهول الشمالية والوسطى، وما بين 26 و30 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين طنجة وطنطان وهائجا بباقي السواحل.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *