الرئيسية رياضة المغرب يهزم الجزائر ويتصدر دورة شمال إفريقيا لكرة القدم لأقل من 20 سنة

المغرب يهزم الجزائر ويتصدر دورة شمال إفريقيا لكرة القدم لأقل من 20 سنة

كتبه كتب في 15 نوفمبر 2023 - 15:07

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا ثمينا على نظيره الجزائري، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية من دورة شمال إفريقيا المنظمة بتونس.

وسجل المنتخب المغربي الهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق اللاعب معاد الضحاك، قبل أن يضيف اللاعب نعيم بيار الهدف الثاني للكتيبة المغربية من رأسية جميلة عند  الدقيقة 38 من الجولة الأولى.

وتمكن المنتخب الجزائري من تقليص النتيجة عن طريق اللاعب أنيس فتاحين عند الدقيقة 45، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم المغاربة بهدفين لهدف واحد.

وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الجزائري من تعديل الكفة في الدقيقة 58، بفضل ضربة جزاء انبرى لها بنجاح اللاعب كوحيلي ابن احمد.

ونجح بعده “أشبال الأطلس” في اقتناص هدف الفوز عن طريق اللاعب إلياس بومسعودي، ليحسم أشبال الأطلس اللقاء لصالحهم بثلاثة أهداف لهدفين.

وبهذا الفوز، تصدر المنتخب المغربي ترتيب دورة شمال إفريقيا بست نقاط، بينما يتذيل المنتخب الجزائري ترتيب الدورة دون نقاط، حيث استهل هذه البطولة بخسارة عريضة أمام المنتخب التونسي برباعية لهدفين.

وكان المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة تغلب على نظيره الليبي بسداسية نظيفة، في مستهل مشاركة النخبة الوطنية في دورة شمال إفريقيا المنظمة بتونس إلى غاية 21 نونبر الجاري.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *