الرئيسية رياضة احتفاء بالمسيرة الخضراء… أكادير تستضيف نهائيات البطولة الوطنية للشرطة لكرة القدم المصغرة

احتفاء بالمسيرة الخضراء… أكادير تستضيف نهائيات البطولة الوطنية للشرطة لكرة القدم المصغرة

كتبه كتب في 6 نوفمبر 2023 - 15:03

بمناسبة الاحتفال بالذكرى 48 للمسيرة الخضراء، شهدت مدينة أكادير يومي السبت والأحد نهائيات الدورة الثانية من البطولة الوطنية للشرطة لكرة القدم المصغرة، التي نظمتها ولاية أمن أكادير بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المغربي للشرطة.

وتوج فريق ولاية أمن الرباط باللقب بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق الأمن الجهوي للداخلة، في حين حصل فريق مديرية الأمن العمومي، الذي يمثل المصالح المركزية، على المركز الثالث بعد فوزه على فريق ولاية أمن مكناس في مباراة الترتيب.

وحضر المباراة النهائية وحفل التتويج شخصيات رسمية وممثلون عن المجتمع المدني وتلاميذ بعض المدارس، إضافة إلى أطر وموظفي ومتقاعدي الأمن الوطني.وكانت المباريات الإقصائية لهذه البطولة قد أجريت على المستوى الجهوي، حيث تأهل 16 فريقا ينتمون إلى المصالح المركزية والخارجية للمديرية العامة للأمن الوطني، وتم توزيعهم على أربع مجموعات تنافست في دوري مجموعات أهل منها فرق مديرية الأمن العمومي وولايتي أمن الرباط ومكناس والأمن الجهوي للداخلة إلى الدور النهائي.

وتأتي هذه الفعالية الرياضية في إطار الاهتمام الذي توليه المديرية العامة للأمن الوطني بالجانب الاجتماعي والترفيهي لأفرادها، وكذلك في سياق الجهود المبذولة لتشجيع ممارسة الرياضة بين موظفي الشرطة، بالإضافة إلى مهامهم الأساسية في حفظ أمن المواطنين والمواطنات.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *