تطورات جديدة في قضية وفاة طالبة إثر عملية اجهاض بأكادير

تطورات جديدة في قضية وفاة طالبة إثر عملية اجهاض بأكادير

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 31 ديسمبر 2015

أكادير تيفي_

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بأكادير باطلاق سراح ممرضة ومتابعتها في حالة سراح أثناء جلسات التحقيق التفصيلي في قضية الإجهاض المفضية إلى الوفاة، فيما رفض تمتيع المتهم الرئيسي في القضية، طبيب النساء والتوليد يملك عيادة خاصة بتيكوين.

وتعود فصول القضية إلى عشية يوم الخميس 3 دجنبر 2015 حين اعتقلت السلطات الأمنية بأكادير طبيبا مختصا في طب النساء والتوليد بمصحته الخاصة بتيكوين بمعية ممرضته. وتأتي عملية الاعتقال بعد شكاية تقدمت بها عائلة الضحية، تتهم فيها الطبيب بالتسبب في وفاة ابنتها نتيجة مضاعفات عملية اجهاض قام بها الطبيب في الثالث من شهر نونبر المنصرم.

وكانت الفتاة المتوفاة، طالبة تبلغ من العمر 23 سنة تتابع دراستها بالسنة الثالثة بجامعة ابن زهر، قد أدخلت إلى قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير والتي لفضت فيه أنفاسها بعد ولوجها القسم بساعات.

ومن جهة أخرى، نفى الطبيب، المعتقل على ذمة القضة، في كافة أطوار التحقيق معه قيامه بإجراء عملية اجهاض للهالكة، مؤكدا أنه بالفعل أجرى فحصا عاديا للضحية بعيادته قبيل وفاتها بيوم واحد، وبعد تشخيص مرضها وصف لها بعض الأدوية عبارة عن مضادات حيوية بسبب إصابتها بتعفات بجهازها التناسلي.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.