الرئيسية حوادث شجاعة قاصر تحبط محاولة اعتداء جنسي على زملائه من قبل رجل مسن

شجاعة قاصر تحبط محاولة اعتداء جنسي على زملائه من قبل رجل مسن

كتبه كتب في 2 أكتوبر 2023 - 10:43

في حادثة مروعة، تعرض ثلاثة أطفال لمحاولة اغتصاب من قبل رجل ستيني في منزله بالقصر الكبير يوم السبت 30 شتنبر 2023. وفقا لجريدة الصباح، كان الرجل البالغ من العمر 61 سنة يستهدف الأطفال الصغار لتحقيق رغباته الجنسية المنحرفة، وكان يستخدم حيل مختلفة لجذبهم إلى بيته الفارغ.

وقالت الجريدة إن الرجل قابل الأطفال الثلاثة في الشارع، وعرض عليهم مبلغا من المال مقابل مساعدته في تنظيف بيته. ووافق الأطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و16 سنة، على العرض ظنا منهم أنهم سيحصلون على فرصة عمل سهلة.

لكن بمجرد وصولهم إلى بيت الرجل، أغلق الباب خلفهم وبدأ في التحرش بهم جنسيا، وحاول إجبارهم على ممارسة الجنس معه. وأظهر الرجل عنفا شديدا تجاه الأطفال، وخصوصا الأصغر سنا منهم، الذي رفض الانصياع له.

وفي لحظة من الشجاعة والحنكة، استطاع أحد الأطفال الاستيلاء على قنينة زجاجية وضرب بها رأس الرجل، مما أدى إلى إصابته بجروح ونزيف. واستغل الأطفال هذه الفرصة للهروب من بيت الرجل وطلب المساعدة من الجيران، الذين اتصلوا بالشرطة وسيارة الإسعاف.

وحضرت الشرطة إلى مكان الحادثة، وألقت القبض على الرجل، وفتحت تحقيقا في القضية تحت إشراف النيابة العامة. كما تولت الخلية المختصة بالأحداث ضحايا العنف الاهتمام بالأطفال، وتقديم الدعم النفسي والقانوني لهم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *