الرئيسية حوادث صادم..اعتقال شاب لاعتدائه جنسيا على سيدة مسنة وسرقة مجوهراتها

صادم..اعتقال شاب لاعتدائه جنسيا على سيدة مسنة وسرقة مجوهراتها

كتبه كتب في 13 سبتمبر 2023 - 22:46

في إطار تعاون مكثف بين فرقة الشرطة القضائية بأنفا ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر الأمن الوطني بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء، من إيقاف شاب يبلغ 24 سنة، له سوابق في قضايا المخدرات والسرقة، للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب وسرقة بالعنف ضد سيدة مسنة داخل منزلها.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن عملية التحقيق التي تم فتحها صباح اليوم حول هذه الجريمة أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه وإلقاء القبض عليه وهو يحمل مبلغا من المال ناتج عن بيع جزء من المسروقات التي تضم مجموعة من الأغراض الشخصية والحلي والمجوهرات التي سلبها من الضحية.

وأضاف المصدر نفسه أن التحريات المستمرة في هذه القضية أدت أيضا إلى إيقاف ثلاثة أشخاص يزاولون نشاط بيع المجوهرات، والذين عثر بحوزتهم على عدد من الحلي والمجوهرات المسروقة، وذلك للاشتباه في تورطهم في شراء وإخفاء الأشياء المسروقة.

وختم البلاغ بالقول إن المشتبه فيه الأساسي وتجار المجوهرات الموقوفين قد خضعوا لإجراءات التحقيق القضائي بإشراف من النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف كافة تفاصيل وظروف ودوافع هذه القضية، وكذا التأكد من جميع التهم الإجرامية المنسوبة إلى المتورطين.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *