الرئيسية مجتمع الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تتبرع بـ 40 مليون درهم لصندوق الزلزال

الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تتبرع بـ 40 مليون درهم لصندوق الزلزال

كتبه كتب في 12 سبتمبر 2023 - 10:30

في إطار الحملة التضامنية التي شاركت فيها مختلف فئات المجتمع المغربي، بناء على التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، أعلنت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، عن تبرعها بمبلغ 40 مليون درهم (4 مليارات سنتيم)، لصالح “الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على الزلزال الذي عرفته المملكة المغربية”.

وأوضحت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في بيان لها تلقت “أكادير تيفي ” نسخة منه، أن هذا المبلغ يمثل ما يعادل راتب شهر كامل لجميع موظفي وموظفات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة من كافة الأصناف والمستويات.

وأضاف البيان أن هذا التبرع يعبر عن الإرادة الجماعية لكل مكونات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة وموردها البشري، كجزء من شعب المغربي ومؤسساته، في المساهمة في تحمل التكاليف والإجراءات المرتبطة بتدبير آثار هذا الزلزال، يقول المصدر.

وجددت إدارة الشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة التأكيد على أنها ستستمر في أداء مهامها المتعلقة بالتحشيد الكامل لجميع مواردها المتحركة وفرقها الإعلامية والفنية من أجل تقديم خدمة إخبارية توفر عناصر التفسير والتحليل والشرح حول هذا الحدث المؤسف، وبالالتزام بالموضوعية والصدق والإنصاف والدقة، يختم المصدر.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *