الرئيسية ثقافة وفنون أكادير..منال بنشليخة تثير غضب المغاربة بسخريتها من الزلزال من قلب مهرجان تيمتار

أكادير..منال بنشليخة تثير غضب المغاربة بسخريتها من الزلزال من قلب مهرجان تيمتار

كتبه كتب في 10 سبتمبر 2023 - 12:10

أثارت الفنانة منال بنشليخة موجة من الاستياء بين المغاربة، بعد أن نشرت فيديو على إنستغرام، تظهر فيه وهي تمازح حول الزلزال الذي حدث أثناء مشاركتها في مهرجان تيميتار.

وانتقد العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تصرف منال بنشليخة، واصفين إياه بالسخرية والاستهزاء من مأساة طبيعية. وكانت الفنانة قد أحيت حفلا فنيا في المهرجان، وسط هزة أرضية شعر بها سكان المدينة.

قالت منال بنشليخة: “ضربو ليا على المكياج، واش هاذ المكياج يستحق الزلزال، وأنا ضاربة عليكم هاذ الحطة، تخيل معايا أنا كنغني والزلزال كيزلزل فيا”، وهو الأمر الذي جر عليها غضبا واسعا، إثر تداول مقطع الفيديو سالف الذكر على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ولم تقف سخرية الفنانة منال عند هذا الحد، بل أصرت قبل ذلك على استئناف حفلها الموسيقي بمهرجان تيميتار رغم الزلزال العنيف الذي ضرب المنطقة، حيث صاحت بين الجماهير التي حضرت قائلة: “خفتو شوية ولا والو، انا ماخفتش وخا قالو ليا المنظمين هبطي، انا راه نبقى معاكم هنايا وخا يجي تسونامي يدينا كاملين هانية”، قبل أن تتابع قائلة: “غير متقولوش ليهم جانا الزلزال فالحفل ديال منال، يالله بغيتكم تغنيو معايا هاد الأغنية كاملين كتعجبنا”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *