الرئيسية مجتمع بمواصفات حديثة ونموذجية.. مؤسسة جديدة للتعليم الخصوصي بأكادير تستهل انطلاقتها بإقبال كبير (فيديو)

بمواصفات حديثة ونموذجية.. مؤسسة جديدة للتعليم الخصوصي بأكادير تستهل انطلاقتها بإقبال كبير (فيديو)

كتبه كتب في 5 سبتمبر 2023 - 21:08

أعطت مؤسسة هاشم للتعليم الخصوصي الجديدة بمدينة أكادير، أمس الإثنين 4 شتنبر الجاري انطلاقة موسمها الدراسي الأول رسميا، وذلك بعد الانتهاء من تشييدها بمواصفات حديثة ونموذجية.

وشهدت الأيام الأولى لافتتاح المؤسسة أبوابها أمام التلاميذ اقبالا قياسيا على التسجيل، حسب إحصائيات الإدارة التي تراهن على تقديم الجودة في العملية التربوية.

ويأتي إحداث مؤسسة هاشم للتعليم الخصوصي بحي الوفاق (شارع العيون) من أجل تعزيز العرض التربوي بمدينة أكادير وعلى صعيد نيابة أكادير إداوتنان عموما.

وبحسب إدارة المؤسسة، فقد تم اعتماد معايير خاصة لاختيار الطاقم التربوي والإداري والتركيز بالدرجة الأولى على التجربة والاحترافية والكفاءة في العمل التربوي.

المؤسسة التي تظهر بهندستها المعمارية الخاصة، عملت على توفير تجهيزات حديثة في كل مرافقها، وذلك لضمان نجاح العملية التربوية وبجودة عالية.

وإلى جانب العشرات من قاعات الدراسة (46 قاعة) والمرافق الصحية وجناح للإدارة التربوية، توفر مؤسسة هاشم جناحا خاصة ومثاليا خاصا بالتعليم الأولي الذي يعتبر اللبنة الأولى في العملية التعليمية.

كما يتميز هذا الصرح التعليمي بفضاءات واسعة لممارسة الرياضة والترفيه، من ملاعب وقاعات ومسبح كبير بمعايير وجودة عالية، وكذلك مصحة مجهزة .

وتستهل مؤسسة هاشم للتعليم الخصوصي موسمها الأول باستقبال تلاميذ التعليم الأولي والمستويات الإبتدائية، على أن تنتقل في المرحلة الثانية الموسم المقبل لاستقبال تلاميذ التعليم الإعدادي والثانوي.

يذكر أن والي جهة سوس ماسة وبحضور عدد من المسؤولين، أشرف نهاية يوليوز الماضي على افتتاح المؤسسة التي تبلغ طاقتها الاستيعابية حوالي 1457 تلميذ وتلميذة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *