الرئيسية حوادث فضيحة جنسية بشيشاوة: أم تستغل ابنها وأطفال آخرين وتوثق ذلك بالفيديو

فضيحة جنسية بشيشاوة: أم تستغل ابنها وأطفال آخرين وتوثق ذلك بالفيديو

كتبه كتب في 5 سبتمبر 2023 - 10:35

فضيحة جنسية تهز مدينة شيشاوة بعد انتشار فيديوهات لأم تستغل ابنها وأطفال آخرين جنسيا

تواجه سيدة من مدينة شيشاوة تهما خطيرة بعد أن تم الكشف عن فيديوهات تظهرها وهي تمارس الجنس مع ابنها البالغ من العمر 12 سنة وأطفال آخرين من جيرانها وأقاربها. الفضيحة انطلقت بعد أن حصل سائح خليجي كان يرتبط بها على هاتفها وتصفح ذاكرته ووجد الأشرطة المخزية، فقام بإرسالها لزوجها ولبعض وسائل الإعلام المغربية.

السائح الخليجي، الذي يتحدث باللهجة المغربية، قال إنه يعرف السيدة وعائلتها جيدا منذ حوالي عامين، وأنه كان يتوسط بينها وبين زوجها الذي ضبطها في عدة مناسبات وهي تخونه مع رجال آخرين من مختلف الجنسيات. وأضاف أن السيدة لم تكن تحتاج إلى المال أو الحاجة، بل كانت تفعل ذلك بسبب نزواتها المرضية، وأنها كانت تستخدم بعض الخضروات أحيانا لإشباع رغباتها.

وأشار السائح إلى أن الطفل كان يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب استغلال والدته له، وأنه كان يفعل ما تأمره به دون أن يعرف معناه أو يرغب فيه. وقال إن السيدة كانت تصور نفسها وهي تمارس الجنس مع ابن آخر لها ومع شقيق زوجها ومع رجال من دراركة وأكادير ومن خارج المغرب.

وتقول مصادر أمنية إن التحقيقات جارية مع السيدة، التي تتابع بتهمة الخيانة الزوجية، لمعرفة دوافعها وأهدافها من تصوير فيديوهات جنسية مع أطفال، ومعرفة هوية المتورطين معها في هذا الفعل المشين.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *