الرئيسية رياضة حكيمي يقود باريس سان جيرمان للفوز الكبير على ليون في الدوري الفرنسي

حكيمي يقود باريس سان جيرمان للفوز الكبير على ليون في الدوري الفرنسي

كتبه كتب في 4 سبتمبر 2023 - 10:28

في إطار الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، حقق نادي باريس سان جيرمان فوزا كبيرا على مضيفه أولمبيك ليون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، مساء الأحد الماضي. وكان أشرف حكيمي، اللاعب المغربي الدولي، واحدا من أبطال المباراة، حيث سجل هدفا رائعا في الشوط الأول.

وبدأ باريس سان جيرمان المباراة بقوة، حيث حصل على ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة، نفذها كيليان مبابي بنجاح، مفتتحا التسجيل للضيوف. وفي الدقيقة 20، تلقى حكيمي تمريرة عرضية من أسينسيو، وسددها بقوة في شباك ليون، مضاعفا النتيجة لباريس. وأكمل أسينسيو عمله في الدقيقة 38، حيث سجل الهدف الثالث لفريقه من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء. وقبل نهاية الشوط الأول بتسع دقائق، أضاف مبابي هدفه الثاني والهدف الرابع لباريس، مستغلا خطأ دفاعي من لاعب ليون.

وفي الشوط الثاني، حاول أولمبيك ليون تخفيض الهزيمة، ونجح في ذلك جزئيا عن طريق ركلة جزاء سجلها توليسو في الدقيقة 74. ولكن لم يستطع ليون تغير المصير، وانتهت المباراة بفوز ساحق لباريس سان جيرمان.

وبهذا الفوز، ارتقى باريس سان جيرمان إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري بعد جمعه 8 نقاط، خلف موناكو المتصدر بفارق نقطتين. أما أولمبيك ليون، فظل في قاع الترتيب بنقطة وحده فقط من أصل أربع مبارات.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *