الرئيسية رياضة والد لامين جمال يتحدث عن مستقبل ابنه… هل سيلعب للمغرب أم لإسبانيا؟

والد لامين جمال يتحدث عن مستقبل ابنه… هل سيلعب للمغرب أم لإسبانيا؟

كتبه كتب في 29 أغسطس 2023 - 20:48

محمد الحاجي”، الصحفي المغربي المتخصص في الشأن الرياضي والمقيم في إسبانيا، نشر آخر تطورات قضية اختيار المنتخب للمهاجم الشاب لبرشلونة “لامين جمال”.

وكتب الحاجي على صفحته الشخصية على فيسبوك، أنه اتصل بوالد اللاعب للتأكد من صحة ما تناقلته وسائل الإعلام الإسبانية، عن أن لامين قرر بالفعل الانضمام إلى لاروخا، أو أن هناك أي دليل يوضح نهاية هذا اللغز المحيط برغبة ابنه في تمثيل المغرب أو إسبانيا.

وأوضح الحاجي في نفس التدوينة، أن رد والد الموهبة الصاعدة لم يكن واضحًا، حيث قال إنه لا يمكنه التصريح بأن ابنه سيلعب للمغرب أو لإسبانيا، لأن ما يخفى في المستقبل لا يعرفه إلا الله عز وجل.

وقال الصحفي المغربي، إن والد جمال أضاف:“أن ابنه بذل جهودًا كبيرة في تدريباته لسنوات طويلة حتى وصل إلى مستوى عالٍ، فإذا اختار المغرب سأفتخر به، وإذا اختار إسبانيا سأفعل ذلك أيضًا لأنه ابني، المهم هو احترام قراره”.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الثلاثاء، أن جمال الذي يبلغ من العمر 16 عامًا، وافق على تمثيل المنتخب الإسباني الأول، حيث دعاه المدير الفني للإسبانية لويس دي لا فوينتي، للمشاركة في مباراتي جورجيا وقبرص، في الشهر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2024.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *