الرئيسية رياضة الحسنية يفوت فرصة الانفراد بالصدارة بتعادله مع اولمبيك اسفي

الحسنية يفوت فرصة الانفراد بالصدارة بتعادله مع اولمبيك اسفي

كتبه كتب في 26 أغسطس 2023 - 20:00

تمكن فريق حسنية أكادير لكرة القدم من العودة بنقطة ثمينة من مواجهته مع الاولمبيك الاسفي التي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 على أرضية ملعب المسيرة مساء اليوم السبت.

كانت المباراة متوسطة المستوى من جانب الفريقين، حيث سيطر الاولمبيك على مجريات الشوط الأول ولكنه لم يستغل فرصه التي سنحت له أمام مرمى الحسنية، والذي رفض هدفا للفريق المضيف بداعي التسلل. في المقابل، تحسن أداء الحسنية في نهاية الشوط الأول وأحرز هدفين لكنهما ألغيا أيضا بسبب التسلل، كما تجاهل الحكم ركلة جزاء واضحة للحسنية بعد تدخل عنيف على اللاعب التونسي بنشوق. في الشوط الثاني، زاد الحسنية من ضغطه على خصمه وكاد أن يفتتح التسجيل لولا عدم التركيز والاندفاع في اللحظات الأخيرة، حتى نجح المهاجم بخاش في خداع حارس الاسفي وإحراز هدف التقدم في الدقيقة 82. لكن فرحة الحسنية لم تدم طويلا، حيث استغل الاسفي خطأ دفاعي من جانب الحسنية وعدل النتيجة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع. وبهذا انتهى اللقاء بالتعادل 1-1 وتقاسم الفريقان نقطة لكل منهما.

أظهر فريق حسنية أكادير مؤشرات جيدة على قدراته في الموسم الجديد من البطولة، ومن المؤكد أنه سيرفع من مستواه بعد التعاقدات التي ينتظرها في الميركاتو.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *