الرئيسية رياضة حالة احتقان في حسنية أكادير: منخرطو دفاعا عن الشرعية يصدرون بلاغا متهما للمكتب المديري

حالة احتقان في حسنية أكادير: منخرطو دفاعا عن الشرعية يصدرون بلاغا متهما للمكتب المديري

كتبه كتب في 20 أغسطس 2023 - 12:17

في بلاغ جديد، أدان منخرطو نادي الحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير فرع كرة القدم، سياسة المكتب المديري الذي يعتبرونه غير شرعي والذي يسعى إلى ابتزاز الشركاء والمنخرطين والجماهير. وحملوا المكتب المديري المسؤولية الكاملة عن تدهور أوضاع النادي في جميع المجالات.

وفيما يلي نص البيان كاملاً:

منخرطو نادي الحسنية الاتحاد الرياضي لاكادير- دفاعا عن الشرعية

يعيش نادي الحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير فرع كرة القدم وضعية انقلاب على الشرعية وغياب للحكامة الجيدة وسيادة التسيير الانفرادي وخدمة المصلحة الشخصية على حساب مصلحة النادي مما أدى إلى حالة تردي أوضاع النادي على جميع المستويات.

وقد ساهمت سيادة عقلية التشبث بالكراسي وعدم الوفاء بالالتزامات تجاه الشركاء وطغيان روح الانتقام من المنخرطين واحتقار العاملين والإداريين والتقنيين والرياضيين وتحدي جماهير المحبين والمشجعين، في خلق حالة تذمر عارم لدى جميع مكونات عائلة الحسنية الكبيرة حيثما تواجدت.

في هذا المناخ العام، تداول المنخرطون المدافعون عن الشرعية في أحوال النادي على بعد بضعة أيام من انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023/2024، حيث تم الوقوف على تعنت المكتب المديري اللاشرعي وإصراره على مواصلة:

أ‌. تحدي كل القوانين والأعراف،ب‌. التمادي في الانقلاب على برلمان النادي،ت‌. نهج خطة جر النادي نحو أزمات خطيرة بغية ابتزاز الشركاء.

وبعد تكون قناعة جماعية بالخطورة التي يشكلها على مصالح النادي الحقيقية استمرار تواجد رئيس لاشرعي، لم يقدم فلسا واحدا لخزينة النادي ولم يجلب أية مصادر تمويل جديدة أو بديلة، متعنت ومرفوض من طرف المنخرطين وجماهير محبي النادي وداعميه الحقيقيين،

ووعيا بواجبهم في حماية النادي من أخطار التسيير الانتحاري للانقلابين على الشرعية وعلى القانون،

يؤكد منخرطو “دفاعا عن الشرعية” مايلي:

منخرطو نادي الحسنية الاتحاد الرياضي لاكادير- دفاعا عن الشرعيةأكادير في 19غشت 2023.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *