الرئيسية حوادث الشرطة القضائية بأولاد تايمة توقف عددا من المتورطين في جرائم خطيرة

الشرطة القضائية بأولاد تايمة توقف عددا من المتورطين في جرائم خطيرة

كتبه كتب في 10 أغسطس 2023 - 12:32

في إطار مواجهة الجريمة وتعزيز الأمن، نفذت عناصر من الشرطة القضائية بأولاد تايمة بدعم من فرقة محاربة العصابات التابعة لولاية أمن أكادير، يوم أمس الثلاثاء 8 غشت 2023، عدة عمليات أمنية واسعة النطاق شملت كافة المناطق التابعة لمدينة أولاد تايمة.

وحسب مصادر مطلعة “، فإن هذه العمليات التي اتسمت بالجانب الوقائي والردعي، أسفرت عن اعتقال عدد من المشتبه فيهم والمطلوبين للعدالة، لارتكابهم جرائم متنوعة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن من بين الموقوفين في هذه العمليات الأمنية، أشخاص متورطون في قضايا تتعلق بالاختطاف والاغتصاب، والإصابات البليغة بالضرب والجرح، والسرقة، والإكراه بالعنف، وإصدار شيكات دون رصيد. وقد تم إخضاع جميع الموقوفين للحراسة النظرية في انتظار استكمال التحقيق معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكانت مفوضية الشرطة بأولاد تايمة قد شنت عمليات أمنية “حاسمة” منذ يوم الجمعة الماضي، حيث تم اعتقال عدد من المتهمين بارتكاب جرائم مثل النصب والاحتيال وانتحال صفات قانونية، والضرب والجرح والسرقة.

وأكدت مصادر للجريدة، أن هذه العمليات ستستمر بنفس الحزم والجدية للحد من جميع أشكال الجرائم وإزالة أسبابها، وذلك تنفيذا لاستراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني في ضمان الأمن وحفظ سلامة المواطنين وأملاكهم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *