الرئيسية حوادث مصرع شاب في حادث تبوريدة مروع في موسم مولاي عبدالله أمغار

مصرع شاب في حادث تبوريدة مروع في موسم مولاي عبدالله أمغار

كتبه كتب في 9 أغسطس 2023 - 16:24


توفي فارس في الثلاثينات من عمره، ليلة الثلاثاء، بعد أن سقط من حصانه وأصيب برصاصة طائشة، أثناء مشاركته في عرض للفروسية الشعبية في المحرك الرئيسي لموسم مولاي عبد الله أمغار بإقليم الجديدة، حيث كانت إصابته في الظهر مصحوبة بنزف شديد أودى بحياته، فور وصوله إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.

وأفادت مصادر من السلطات المحلية بالجديدة أن الضحية، وهو من سكان القرية التي تستضيف الموسم، دخل إلى قسم الإنعاش في حالة حرجة، بعد أن تلقى طلقة نارية في مناطق متفرقة من جسده، ما تسبب في وفاته.

وبعد أن انزلق حصانه وسقط على الأرض فاقدا الوعي، تبين أنه تعرض لإطلاق نار من بندقيته الخاصة، بشكل عرضي، مما استوجب نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة حيث فارق الحياة.

وبناء على تعليمات من النيابة العامة، لدى المحكمة الابتدائية في الجديدة، تم فتح تحقيق لكشف ظروف وملابسات الحادث، كما تم نقل جثمان المتوفى إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليم، لإخضاعه للتشريح الطبي والتأكد من أسباب الوفاة.

ولم تصدر إدارة المهرجان أية بيانات حول هذا الحادث المؤسف، كما لم تتخذ أية قرارات تتعلق بمستقبل أنشطة الموسم التي من المقرر أن تستمر حتى 11 غشت 2023.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *