الرئيسية ثقافة وفنون بريكنغ باد تفقد أحد أيقوناتها… وفاة مارك مارغوليس عن 83 عاما

بريكنغ باد تفقد أحد أيقوناتها… وفاة مارك مارغوليس عن 83 عاما

كتبه كتب في 5 أغسطس 2023 - 10:11


توفي الممثل الأميركي مارك مارغوليس، الشهير بدوره كزعيم العصابات المكسيكية المعاق هيكتور سالامانكا في مسلسلات “بريكينغ باد” و”بيتر كول سول”، عن عمر ناهز 83 عاما، بحسب ما أفادت عائلته يوم الجمعة.

وقالت العائلة في بيان إن الممثل توفي في إحدى مستشفيات نيويورك بعد صراع قصير مع المرض، وكان بجانبه زوجته وابنه.

وأبدع مارغوليس في تجسيد شخصية هيكتور سالامانكا، رئيس الكارتل المحبوس في كرسي متحرك والذي يستخدم جرسا للتواصل مع الآخرين. وحصل على ترشيح لجائزة “إيمي” لأفضل ممثل ضيف عن هذا الدور، الذي اعتبر من أبرز الشخصيات في تاريخ التلفزيون.

ونعى زميله في “بريكنغ باد” براين كرانستون، الذي جسد دور المدرس المصاب بالسرطان والذي يتحول إلى تاجر مخدرات والتر وايت، مارغوليس على إنستغرام قائلا: “مارك مارغوليس كان رائعا في التمثيل وجميل في الإنسانية. كان شخصا مضحكا وودودا خارج الكاميرات (…) وشخصية رهبة داخلها”.

وأشاد أيضا بوب أودينكيرك، الذي قام بدور المحامي الفاسد شاول غودمان في “بريكنغ باد”، بـ”الحضور المذهل على الشاشة” لمارغوليس.

وقدم حساب “بريكنغ باد” الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي تحية لـ”الموهبة العظمى لمارك مارغوليس، الذي أضفى على هيكتور سالامانكا، بواسطة عينه، وجرسه وقليل من الحروف، ذاكرة لا تنسى في تاريخ التلفزيون”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *