الرئيسية حوادث متابعة خمسة متهمين في قضية “مقتل الشاب بدر”

متابعة خمسة متهمين في قضية “مقتل الشاب بدر”

كتبه كتب في 3 أغسطس 2023 - 16:08

بأمر من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، تم اليوم الخميس، إيداع خمسة أشخاص السجن المحلي، بتهمة التورط في مقتل الشاب بدر، الذي دهسته سيارة عمدا داخل مرآب مطعم للوجبات السريعة بالدار البيضاء، نهاية الأسبوع الماضي.

وتتعلق التهم المنسوبة للمتهمين، بالقتل العمد وتكوين عصابة إجرامية.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، قد أعلنت أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، تمكنت، يوم الإثنين الماضي، من إلقاء القبض على المشتبه فيه الرئيسي في هذه القضية، بالتعاون مع نظيرتها بالعيون، بعد أن فر إلى هناك، عقب ارتكابه لجريمته بمنطقة عين الذئاب بالدار البيضاء.

وأضاف بلاغ للمديرية، أن مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني قد ساهمت في تحديد مكان تواجد المشتبه فيه وإيقافه بالعيون، رفقة صهره، والذي يشتبه في تورطه في أفعال المشاركة والتستر.

وذكر المصدر ذاته أن التحقيقات التي قام بها فريق من الشرطة العلمية والتقنية، قد أفضت إلى حجز السيارة التي استخدمها المشتبه فيه في جريمته بالدار البيضاء.

وأشار البلاغ إلى أن المشتبه فيهما موضوع حراسة نظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل استكمال التحقيقات والكشف عن باقي المتورطين وخلفية هذه الجريمة وأسبابها، التي يحتمل أن تكون ناتجة عن خلاف عابر تحول إلى جرائم قاتلة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *