الرئيسية حوادث قصة مقتل “بدر” على يد مغني راب مشهور في الدارالبيضاء

قصة مقتل “بدر” على يد مغني راب مشهور في الدارالبيضاء

كتبه كتب في 1 أغسطس 2023 - 10:35

بدر، طالب دكتوراه في الكهروكيمياء وتوليد الطاقة، قتل بوحشية في مرآب سيارات مطعم شهير بالدار البيضاء، بعد خلاف عرضي مع مغني راب معروف وأصدقائه. الجريمة أثارت غضب وتضامن رواد فيسبوك، الذين أطلقوا حملة تحت شعار “#العدالة_لبدر”، للمطالبة بالكشف عن الحقيقة ومحاسبة المجرمين.

وفقا لشهادات نشرت على فيسبوك، كان بدر يستمتع بسهرة مع صديقين له قبل أن يغادر البلاد إلى أوروبا، عندما اندلع نزاع بينه وبين أربعة شبان آخرين، اتهم أحدهم وهو مغني راب بدر بالنظر إلى حبيبته. تم فض الخلاف من قبل بعض الزبائن، وظن بدر وصديقاه أن الأمور قد انتهت.

لكن عندما خرجوا من المطعم في حوالي الساعة الرابعة صباحا، كان المغني الراب وأصدقاؤه ينتظرونهم في موقف السيارات. هاجم أحدهم بدر بأداة حادة على رأسه، ثم دهسه المغني بسيارته التي كان قد نزع منها لوحات التسجيل. كما تعرض صديق لبدر للضرب المبرح أمام الجميع.

وفي نفس اليوم، تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على المشتبه فيه الرئيسي في مدينة العيون، بالتعاون مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني. كما تم حجز السيارة المستخدمة في الجريمة في الدار البيضاء. ولا يزال التحقيق جاريا للكشف عن باقي المتورطين والدوافع وراء هذه الجريمة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *