الرئيسية سياحة أسعار رحلات بين المدن في المغرب مع inDrive سفر: من الدار البيضاء إلى أكادير 800 درهم فقط

أسعار رحلات بين المدن في المغرب مع inDrive سفر: من الدار البيضاء إلى أكادير 800 درهم فقط

كتبه كتب في 31 يوليو 2023 - 15:17

inDrive، المنصة العالمية للتنقل والخدمات الحضرية، كشفت عن تقديرات أسعار 6 رحلات رئيسية بين مدن المغرب من خلال خدمتها “inDrive سفر” التي توفر سيارات خاصة للمسافرين. وتأتي هذه الخدمة في ظل موسم الصيف الذي يشجع الكثير من الناس على الاستمتاع بالشواطئ أو اكتشاف أماكن جديدة بواسطة واحدة من أشهر وأفضل خدمات السفر بين المدن في العالم.ووفقاً للبيانات التي نشرتها inDrive، فإن أسعار الرحلات بين المدن عبر طلب سيارات خاصة هي كالتالي: من الرباط إلى الدار البيضاء 200 درهم، ومن الدار البيضاء إلى بوزنيقة 120 درهم، ومن طنجة إلى تطوان 150 درهم، ومن مراكش إلى الدار البيضاء 500 درهم، ومن الدار البيضاء إلى أكادير 800 درهم.

خدمة “inDrive سفر” تقدم عدة مزايا للمسافرين، منها سهولة حجز الرحلة عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني، وكذلك إمكانية تحديد سعر الرحلة من قبل الراكب أو المستخدم والتفاوض عليه مع السائق أو رفضه، بالإضافة إلى اختيار السائق المناسب أو العكس بناءً على تقييمات الركاب.

أيضاً، تمنح خدمة “inDrive سفر” المسافر أو الراكب فرصة الحصول على سيارة خاصة عن طريق حجزها على التطبيق دون مشاركة ركاب آخرين، ما يزيد من خصوصية وجودة الرحلات.

وتوفر خدمة “inDrive سفر” للركاب وقتاً أكثر لأنه بمجرد طلب الرحلات يأخذهم السائق من المكان الذي يتواجدون فيه إلى المكان المطلوب، وهذه الخدمة تسمى “من الباب إلى الباب”، ولضمان سلامة المسافرين تقتصر هذه الخدمة على السائقين والمستخدمين المسجلين على التطبيق والذين يخضعون لفحص شامل للتأكد من صحة بياناتهم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *