الرئيسية حوادث مصادرة أكثر من كيلوغرام من الكوكايين وتوقيف شخص مطلوب في قضية مماثلة

مصادرة أكثر من كيلوغرام من الكوكايين وتوقيف شخص مطلوب في قضية مماثلة

كتبه كتب في 27 يوليو 2023 - 12:21

في إطار عملية أمنية نوعية، نفذتها عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن الدار البيضاء، استنادا إلى معطيات دقيقة قدمتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت مساء أمس الأربعاء 26 يوليوز 2023، من ضبط كيلوغرام و100 غرام من مخدر الكوكايين، وإلقاء القبض على شخصين مشتبه فيهما في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات الصلبة.

وأفاد مصدر أمني بأن المشتبه فيهما تم اعتقالهما وهما يحملان 260 غرام من الكوكايين، وأن عملية التفتيش التي أجريت بمسكن أحدهما أسفرت عن ضبط 840 غرام زائدة من نفس المادة المحظورة، إضافة إلى مبلغ مالي يرجح أن يكون من عائدات هذا النشاط غير المشروع.

وأضاف المصدر ذاته، أن التحقق من هوية المشتبه فيهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني، كشف عن وجود مذكرة بحث وطنية صادرة في حق أحدهما من طرف مصالح الشرطة القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية سابقة تخص ترويج المخدرات.

وأشار المصدر إلى أن المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من البحث القضائي الذي يجرى بإشراف من النيابة العامة المختصة، بهدف كشف كافة جوانب وظروف هذه القضية، وأن التحقيقات مستمرة للإطاحة ببقية المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *