الرئيسية مجتمع جماعة تغازوت تتوج التلاميذ المتفوقين دراسيا في “حفل التميز” (فيديو)

جماعة تغازوت تتوج التلاميذ المتفوقين دراسيا في “حفل التميز” (فيديو)

كتبه كتب في 9 يوليو 2023 - 22:23

توجت جماعة تغازوت أمس السبت 8 يوليوز الجاري، التلاميذ المتفوقين دراسيا خلال الموسم الدراسي 2022/2023، على مستوى المؤسسات التعليمية بالنفوذ الترابي للجماعة.

وبحضور عدد من المنتخبين والفاعلين الجمعويين يتقدمهم رئيس المجلس الجماعي محمد بوهريست، احتضنت الثانوية الإعدادية نابلس فعاليات حفل التميز، الذي كرم أيضا عددا من الأطر التربوية.

وفي تصريحه لموقع “أكادير تيفي”، قال بوهريست إن حفل التميز يأتي كعربون على الاعتراف بالمجهود الذي قدمه تلاميذ وتلميذات جماعة تغازوت ، وكذلك الأطر التربوية والإدارية .

وأضاف رئيس جماعة تغازوت إلى أن المؤسسات التعليمية بالمنطقة شهدت ارتفاعا في نسبة النجاح هذا الموسم والتي بلغت 55 في المائة.

وأوضح بوهريست أنه تم تسجيل معدلات متميزة لتلاميذ وتلميذات تغازوت هذا الموسم بعد تحقيق معدل 19،56 كأعلى معدل في التعليم الثانوي والإعدادي،ومعدل 8 في التعليم الإبتدائي.

وأشار إلى أن مبادرة “حفل التميز”، تأتي لخلق نوع من المنافسة بين التلميذات والتلاميذ لبذل مزيد من المجهود في التحصيل الدراسي. مشيرا إلى كون جماعة تغازوت شريكا استراتيجيا للأسرة التربوية في المنطقة لتحقيق الأهداف المرجوة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *