الرئيسية رياضة المغرب يصطدم بعملاق إفريقي في مباراة ودية قبل كأس الأمم

المغرب يصطدم بعملاق إفريقي في مباراة ودية قبل كأس الأمم

كتبه كتب في 1 يوليو 2023 - 16:28

من المرتقب ان يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الإيفواري في مباراة ودية استعدادا لكأس أمم إفريقيا، التي ستقام في كوت ديفوار مطلع العام القادم.

هذا ما أعلنه رئيس الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، ياسين إدريس ديالو، خلال اجتماع الجمعية العامة للاتحاد، مشيرا إلى أن المباراة ستجرى في 14 أكتوبر من العام الحالي، على أرض إيفوارية.

وتهدف هذه المباراة إلى تجربة عناصر المنتخب المغربي مع فرق إفريقية قوية، بهدف الفوز باللقب، أو الوصول إلى نصف النهائي على الأقل.

وكان المنتخب المغربي قد حقق تعادلا سلبيا مع الرأس الأخضر في مباراة ودية، أقيمت في ملعب مولاي عبد الله بالرباط، ثم خسر أمام جنوب إفريقيا بنتيجة 2-1، في مباراة جرت في ملعب سوكر ستي بجوهانسبرغ، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا كوت ديفوار 2023. وفي هذا الإطار، احتل المنتخب المغربي المرتبة 13 عالميا، في الترتيب الجديد للمنتخبات الذي نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم أمس الخميس، محافظا على صدارته على المستوى العربي والإفريقي، ويليه منتخب السنغال.

والمنتخب الإيفواري هو رابع منافس إفريقي يصطدم به المنتخب المغربي بعد كل من الرأس الأخضر، وجنوب إفريقيا، وليبيريا، التي سيلعب ضدها شهر سبتمبر المقبل.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *