الرئيسية حوادث مقدم شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف مشتبه به

مقدم شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف مشتبه به

كتبه كتب في 20 يونيو 2023 - 18:25

في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء 20 يونيو الحالي، اضطر مقدم شرطة يعمل في المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص يبلغ من العمر 39 سنة، وهو معروف بسوابقه القضائية. وكان المشتبه به في حالة سكر ويعاني من اندفاع قوي، وقد قام بمهاجمة المواطنين وعناصر الشرطة بشكل جدي وخطير باستخدام سلاح أبيض.

تم فتح تحقيق قضائي من قبل الشرطة في مدينة تمارة بناءً على شكوى تقدمت بها سيدة تتهم ابنها بتعريضها للعنف والجرح. وقد أبدى المشتبه به مقاومة عنيفة باستخدام سكين ولم يطيع أوامر رجال الأمن، مما اضطر مقدم الشرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق طلق تحذيري قبل أن يصيب المشتبه به في أطرافه السفلية. تمكن استخدام السلاح الوظيفي الضروري من إبعاد الخطر الوشيك الذي تشكله المشتبه به وحجز السلاح الأبيض المستخدم في الاعتداء. تم توقيف المشتبه به في مدينة تامسنا بعد محاولته الفرار، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تم وضع المشتبه به تحت المراقبة الطبية في المستشفى بناءً على أمر صادر عن النيابة العامة المختصة. يتم تحقيق في جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، بالإضافة إلى تحديد جميع الأعمال الإجرامية المنسوبة إلى المشتبه به.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *