الرئيسية رياضة تعادل مؤلم للوداد أمام الأهلي وخسارة البطولة الإفريقية في الدار البيضاء

تعادل مؤلم للوداد أمام الأهلي وخسارة البطولة الإفريقية في الدار البيضاء

كتبه كتب في 11 يونيو 2023 - 22:50

يتمكن الوداد الرياضي من الاحتفاظ بالتقدم الذي حققه أمام الأهلي المصري في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم التي أقيمت على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وانتهت المباراة بالتساوي بهدف لكل فريق، ما منح الأهلي المصري لقب البطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه، بفضل فوزه في مباراة الذهاب، بينما توقف رصيد الوداد عند ثلاثة ألقاب في دوري الأبطال.

وافتتح التسجيل للوداد يحيى عطية الله في الدقيقة 27 من زمن المباراة، قبل أن يعادل محمد عبد المنعم للأهلي في الدقيقة 78.

وشارك في تشكيلة الوداد كل من يوسف مطيع، ارسن زولا، أمين فرحان، ايوب العملود، يحيى عطية الله، ايمن الحسوني، يحيى جبران، سيف الدين بوهرة، محمد اوناجم، جلال الداودي، بولي صامبو.

وضمت تشكيلة الأهلي كل من محمد الشناوي، ياسر ابراهيم، كهرباء محمود، حمدي فتحي، مروان عطية، حسين الشحات، اليو ديانغ، بيرسي تاو، محمد هاني، عبد المنعم محمد، علي معلول. إقرأ المزيد وصرح سفين فانديربروك، المدير الفني للوداد قبل المباراة بأن المواجهة صعبة بسبب خسارته في مباراة الذهاب بهدف نظيره، وأشار إلى أن فريقه استعد جيداً في الرباط وأن هدفه واضح وهو تسجيل هدف أو أكثر وأنه جاهز لذلك.

وأعرب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي عن سعادته بالتأهل إلى النهائي وتمنى أن تكون المباراة عادلة من حيث التحكيم واللاعبون. وأكد أن فريقه حصل على أفضلية من خلال فوزه في مباراة الذهاب وأن لاعبوه اعتادوا على اللعب أمام جماهير كثيرة وأن المستطيل الأخضر هو من يحسم المباراة وليس المدرجات.

وكان نادى الأهلي قد فاز على الوداد بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب القاهرة. وتأهل الأهلي إلى النهائي بعد أن هزم الترجي التونسي بأربعة أهداف نظيفة في مجموع المباراتين، بينما تأهل الوداد بعد التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لمثلهما في بريتوريا

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *