باكيري: علاقة بلدية أكادير بالولاية أساسها التعاون

باكيري: علاقة بلدية أكادير بالولاية أساسها التعاون

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 22 ديسمبر 2015

أكادير تيفي_

نفى محمد باكيري، نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة أكادير، ما نشرته يومية” الأخبار” في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، بخصوص “توتر العلاقة بين ولاية مدينة أكادير والمجلس البلدي للمدينة”، مؤكدا أن ما نشرته “أخبار نيني” لا أساس له من الصحة.

  وقال باكيري، إن “علاقتنا بالولاية عبرنا عنها في العديد من المناسبات اللقاءات، من خلال التأكيد على استعدادنا للتعاون مع السلطة ومع جميع المتدخلين والفاعلين في الجهة”، مشددا على أن “الجميع يجب أن يكون له نفس الهم لكي تحظى الجهة بالريادة، وهذا لا يتأتى إلى بالتشارك والتعاون”.

وأوضح باكيري، أن رئيس المجلس البلدي لمدينة أكادير، يشدد دائما على التعاون ما بين الجميع بما فيهم الفاعلين والمتدخلين والسلطات، مشيرا إلى أن رئيس المجلس البلدي عقد اليوم الثلاثاء 22 دجنبر الجاري لقاءين مع الوالي في هذا السياق.

وفي ما يتعلق بما أوردته “الأخبار” بخصوص حملة النظافة، قال المتحدث، إنه يتم اشراك جميع جمعيات المجتمع المدني بدون استثناء من خلال توجيه دعوات لكافة جمعيات المجتمع المدني، مضيفا أن “التفاهم مع الجمعيات توجهنا”.

عن PJD.MA

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.