توقعات أحوال الطقس ليوم غذ الأربعاء

توقعات أحوال الطقس ليوم غذ الأربعاء

وطنية
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 22 ديسمبر 2015

أكادير تيفي_

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، تشكل سحب منخفضة كثيفة نسبيا فوق غرب الواجهة المتوسطية، فضلا عن تكون صقيع محلي أو ما يسمى بالجريحة خلال الليل والصباح فوق المرتفعات والهضاب العليا.
كما سيلاحظ مرور سحب عليا فوق شرق المملكة، فيما ستكون الأجواء مشمسة بباقي المناطق الأخرى. أما الرياح فستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة، والجنوب الشرقي والأقاليم الصحراوية وضعفة جنوبية بالمنطقة الشرقية، بينما ستكون ضعيفة شمالية وأحيانا متقلبة الاتجاه بباقي أرجاء المملكة مع هبوب زوابع رملية محلية بكل من جنوب وجنوب شرق البلاد.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 1 و 7 درجات بمرتفعات الأطلس وبالهضاب العليا، وما بين 6 و12 درجة بشرق وشمال ووسط البلاد وما بين 10 و 16 درجة بالجنوب.
أما درجات الحرارة خلال النهار فستكون في انخفاض وستتراوح ما بين 9 و 15 درجة بمرتفعات الأطلس والهضاب العليا وجنوب المنطقة الشرقية والريف والجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 8 و 13 درجة بشمال ووسط البلاد وما بين 12 و 18 درجة بمنطقة سوس وجنوب البلاد.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.