الرئيسية حوادث إنزكان.. عملية أمنية نوعية تنهي مسيرة مروج خطير للمخدرات

إنزكان.. عملية أمنية نوعية تنهي مسيرة مروج خطير للمخدرات

كتبه كتب في 24 مايو 2023 - 10:22

في إطار مكافحة الجريمة والمخدرات، تمكنت السلطات الأمنية بمدينة إنزكان من إلقاء القبض على شخص يشتبه في تورطه في نشاط إجرامي يتعلق بحيازة وترويج المواد المخدرة والمؤثرات العقلية. وذلك مساء أمس الثلاثاء 23 ماي الجاري.

وتأتي هذه العملية النوعية بعد عمل استخباراتي دقيق، قامت به عناصر من فرقتي الشرطة القضائية والدراجين بالمدينة، بالتعاون مع فرقة مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن أكادير. وقد تم توقيف المشتبه فيه، البالغ من العمر 31 سنة، بحي “بونعمان”، حيث كان يستغل سيارة خفيفة لتسهيل عمليات ترويج المخدرات.

وخلال التفتيش الذي أجري على الموقوف والسيارة، تم حجز كمية كبيرة من المخدرات والمؤثرات العقلية، تشمل: كيلوغرامين ونصف من مخدر الشيرا، و63 قرصا مخدرا من نوع “ريفوتريل” و**“اكستازي”**، جرعات من مخدر الكوكايين. كما تم حجز عقاقير طبية مهيجة، وأسلحة بيضاء، وهواتف نقالة، ومبالغ مالية مهمة.

وأفادت المصادر الأمنية أن المشتبه فيه ينشط في هذا المجال منذ فترة طويلة، وأنه له سوابق عدلية في قضايا مشابهة. وقد تم إحالته على النيابة العامة المختصة لإستكمال التحقيقات معه، وتحديد هوية شركائه في هذه الشبكة الإجرامية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *