الرئيسية حوادث رعب في أولاد تايمة… عصابة مسلحة تهاجم حي سكني وتطلق النار في الهواء

رعب في أولاد تايمة… عصابة مسلحة تهاجم حي سكني وتطلق النار في الهواء

كتبه كتب في 22 مايو 2023 - 11:32

في ساعات الصباح الباكر من يوم الأحد، عاشت ساكنة دوار الكرطون بجماعة سيدي بوموسى قرب أولاد تايمة، مشاهد مروعة تشبه أفلام الرعب، عندما هاجمت عصابة إجرامية مسلحة بالبنادق والسيوف حي سكني بالمنطقة. وقالت مصادر موثوقة “إن زعيم العصابة هو تاجر مخدرات يلقب ب”العلوة” وكان يحمل بندقية صيد، في حين كان أتباعه يحملون السيوف.

وأشارت المصادر إلى أن أفراد العصابة أطلقوا أربع طلقات نارية في الهواء، ما أثار الذعر والخوف بين السكان، الذين اتصلوا بالسلطات المحلية والدرك الملكي لإبلاغهم عن الحادث.

وأوضحت المصادر أن سبب هذا الهجوم ربما يعود إلى نزاع على سوق المخدرات بالمنطقة، حيث يحاول “العلوة” فرض هيمنته على التجارة غير المشروعة، ويتخلص من منافسيه من التجار الصغار، مشيرة إلى أنه مطلوب للعدالة في عدة قضايا جنائية.

وقد تحركت السلطات المحلية والدرك الملكي إلى مكان الحادث، وضبطوا بعض الخراطيش الفارغة التي تم استخدامها في المواجهة، وفتحوا تحقيق لتحديد هوية ومكان تواجد أفراد العصابة الهاربين.

وقد أثارت هذه الجريمة استنكار وغضب ساكنة المدينة خاصة، بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أفراد العصابة وهم يحملون السلاح الأبيض والزعيم يحمل بندقية صيد، وهم يغلقون جميع مداخل ومخارج الحي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *