الرئيسية حوادث اتصال هاتفي من أم مختطفة يقود إلى تفكيك عصابة مخدرات

اتصال هاتفي من أم مختطفة يقود إلى تفكيك عصابة مخدرات

كتبه كتب في 19 مايو 2023 - 15:43

بناء على شكوى تقدمت بها فتاة قاصر تعيش في قرية ثلاثاء بوكدرة بإقليم آسفي، تمكنت عناصر الدرك الملكي من تفكيك شبكة إجرامية متورطة في إنتاج وترويج المخدرات، خاصة الماحيا والطابا (النفحة)، في دوار “السراحن” بنفس المنطقة. وقالت الفتاة في شكواها إن والدتها البالغة من العمر 40 عاما اختفت منذ عدة أيام، وأنها تلقت منها اتصالا هاتفيا يستغيث فيه بابنتها ويحذر من خطر يهدد حياتها.

وبعد فتح تحقيق عاجل، تم تحديد مكان تواجد الأم المختفية، وهي في حالة سُكر، وأفادت للمحققين أن رجلا في الأربعينات من عمره استدرجها إلى منزله في الدوار المذكور، وحاول اغتصابها بعد أن أسكرها. وعلى إثر ذلك، داهم الدرك الملكي منزل المشتبه به، وعثر على كهف محفور تحت الأرض يستخدم كورشة سرية لصنع مسكر الماحيا. وضبط في الكهف نحو 100 لتر من المسكر، بالإضافة إلى كميات كبيرة من المواد الخام المستخدمة في صنعه، وعدد من قنينات الغاز والأواني وبراميل التخزين.

وخلال عملية التفتيش التي شملت محيط المنزل / الورشة، تم اعتقال ثلاثة أشخاص آخرين يشاركون في نشاط الشبكة الإجرامية، في حين فر شخص رابع من قبضة الأمن. كما تم حجز حوالي 28 كيلوغراما من مادة الطابا (النفحة)

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *