الرئيسية رياضة هل انتقل ميسي فعلا إلى الدوري السعودي ؟

هل انتقل ميسي فعلا إلى الدوري السعودي ؟

كتبه كتب في 9 مايو 2023 - 19:30

ذكرت تقارير صحفية مصدر أن ليونيل ميسي، نجم كرة القدم الأرجنتيني، سيكون لاعباً في الدوري السعودي بدءاً من الموسم المقبل، بعد أن وقع عقداً “ضخماً واستثنائياً” مع نادٍ لم يكشف عن اسمه.

وقالت المصادر ذاتها إن هذا الانتقال يأتي بعد فشل ميسي في تحقيق الألقاب مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي انضم إليه قبل موسمين من برشلونة الإسباني.

وقال المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه لأنه غير مخول بالحديث للإعلام، إن “الصفقة تمّت” وأن “العقد ضخم”، مضيفاً أن “بعض التفاصيل الصغيرة” تحتاج إلى التنسيق. وأشار إلى أن ميسي كان يواجه عدة خيارات لمستقبله، من بينها الولايات المتحدة وبرشلونة، لكنه اختار السعودية، حيث يعمل كسفير للسياحة في المملكة.

لكن باريس سان جيرمان في بيان منفصل أكد أن عقد ميسي سارٍ حتى 30 يونيو المقبل، وأنه لم يتلق أي عرض رسمي لتجديده. وأوضح مصدر آخر في النادي الفرنسي أنه “لو كان هناك رغبة في التجديد، لكان ذلك في وقت سابق”.

وكان ميسي قد تعرض للإيقاف من قبل سان جيرمان في ديسمبر الماضي، بعد أن سافر إلى السعودية دون إذن من النادي. وعاد اللاعب إلى التدريبات بعد أن اعتذر لزملائه والجهاز الفني.

وفي حالة تحقق صفقة النجم الأرجنتيني ستشهد السعودية صراعاً نارياً بين ميسي وغريمه التاريخي كرستيانو رونالدو،الذي انتقل إلى نادي النصر في يناير الماضي في صفقة ضخمة.

ويرتبط رونالدو بعقد يصل قيمته إلى أكثر من 440 مليون يورو حتى 2025، ما يجعله أغلى راتب في عالم الرياضة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *