الرئيسية رياضة حسنية أكادير يتضامن مع حارسه المعار بعد تعرضه للتشهير والإهانة من قبل رئيس النادي المكناسي

حسنية أكادير يتضامن مع حارسه المعار بعد تعرضه للتشهير والإهانة من قبل رئيس النادي المكناسي

كتبه كتب في 3 مايو 2023 - 19:40

عبر نادي حسنية أكادير لكرة القدم عن رفضه واستيائه لما تعرض له حارسه السابق إسماعيل قاموم، الذي يلعب حاليا في صفوف النادي المكناسي على سبيل الإعارة، من هجوم وتشهير من قبل رئيس النادي وبعض المتدخلين “بدون أي سبب مقبول، وبشكل يخالف الروح الرياضية”.

وأشار نادي حسنية أكادير في بيان له، إلى أن هذا الاعتداء وقع على حارسه بعد انتهاء المباراة التي جمعت فريقه بالاتحاد البيضاوي، أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري القسم الأول هواة.

وأضاف المصدر نفسه، “إننا ندين بأشد العبارات هذه الممارسات المؤسفة وهذا التصرف غير الرياضي، ونعلن عن تضامننا التام مع أحد أفراد عائلتنا المحترم بأخلاقه ومحترف بتفانيه في احترام والتزام قواعد كرة القدم خلال مشواره الرياضي، ونطالب المسؤولين المختصين بإجراء تحقيق في هذه الواقعة واتخاذ التدابير اللازمة ضد كل من ثبت تورطه في هذا التصرف الذي يشوه سمعة لاعبنا وكل لاعبي كرة القدم”.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، قد نشروا فيديو يظهر فيه بعض مسؤولي النادي المكناسي يشتمون حارس مرمى فريقهم إسماعيل قاموم، عقب انتهاء مباراته أمام الاتحاد البيضاوي، متهمين إياه ب”الخروج على فريقه” ومانعين إياه من ركوب حافلة الفريق.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *