الرئيسية حوادث مقدم شرطة يستخدم سلاحه الوظيفي لتحييد خطر عصابة إجرامية في أولاد تايمة

مقدم شرطة يستخدم سلاحه الوظيفي لتحييد خطر عصابة إجرامية في أولاد تايمة

كتبه كتب في 24 أبريل 2023 - 11:21

أفادت مصادر أمنية بأن موظفًا في الشرطة استخدم سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين 24 أبريل الجاري، بعد أن اضطر لتوقيف شخص مشتبه فيه يبلغ من العمر 27 عامًا، والذي يشتبه في ارتباطه بعصابة إجرامية متورطة في اقتراف السرقات.

ووفقًا للمصادر، فقد تم رصد المشتبه فيه في الشارع العام على مستوى حي الشراردة بأولاد تايمة، وعند محاولة توقيفه، قدّم مقاومة عنيفة مع مجموعة من الأشخاص حاولوا عرقلة الإجراءات ورشق أفراد الشرطة بالحجارة.

وأضافت المصادر أن الموظف الذي يعمل بالمفوضية الجهوية للشرطة بأولاد تايمة استخدم سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، مما أدى إلى تحييد الخطر الناشئ عن المشتبه فيه وتوقيفه، كما تم ضبط شخص آخر يشتبه في تورطه في الهجوم على أفراد الشرطة بالحجارة وضُبط بحوزته سلاح أبيض.

وتم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية، بينما يجري التحقيق في جميع ظروف وملابسات هذه الأفعال الإجرامية وكذلك خلفياتها الحقيقية. كما يتواصل البحث لتحديد هويات باقي المشتبه في تورطهم في هذه القضية بعد تحديد هوياتهم بشكل كامل، وجاري تدبير الإجراءات اللازمة لتوقيفهم. يجري التحقيق في القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *