فاطمة وشاي تُصعّد ضد رشيد العلالي وتنصحه بمتابعة “فنكوش” في نادي المرح..

فاطمة وشاي تُصعّد ضد رشيد العلالي وتنصحه بمتابعة “فنكوش” في نادي المرح..

أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 21 ديسمبر 2015

أكادير تيفي_

رفعت فاطمة وشاي، الفنانة المغربية، من حدة تصعيدها في وجه رشيد العلالي، انشط ومقدم برنامج “رشيد شو”، داعية إياه إلى متابعة دمية “فنكوش” في “نادي المرح”.

ووجهت وشاي، في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، رسالة إلى رشيد العلالي قالت فيها: “رسالة إلى منشط برنامج رشيد شُو: تفرّجْ وتعلم من الناس الحرفة، المنشطين الحرفيين، ثقافة، مهنية، مسؤولية وللتعريف (فنكوش) العيادي الخرازي، رجل المسرح بامتياز”. ووصفته بـ”الإعلامي المتميز”، قبل أن تختم هجومها، الذي وصف بـ”الشرس”، على رشيد العلالي قائلة: “تعلم كيفية صياغة لقاء فني مرح مع الفنانين، النبش في مساراتهم.. البحث في تاريخهم الفني، دون اللجوء إلى إشعال فتيل الصراعات بين الفنانين، والمكائد، التي لا تملك غيرها في رصيدك، تعلم تعلم من المنشطين الجهابدة”..

وكانت فاطمة وشاي قد هاجمت الممثل أنس الباز، بطل فيلم “كازانيكرا”، بعد التصريحات التي أدلى بها في حلقة برنامج “رشيد شو”، الذي عرض على القناة المغربية الثانية، واصفا إياها بـ”الوشّاية”.

وكشفت وشاي، في حديثها للوسائل الإعلام، أن أنس الباز لم يتجرأ على الرد على وسائل الإعلام المغربية التي انتقدت هي الأخرى دوره المخلّ بالحياء في العمل السينمائي “نصف السّماء”، مضيفة أنه استغل فرصة الحديث عن هذا الموضوع للترويج لصورته وإعادة اسمه إلى الساحة الفنية بعد فشله في مواصلة مشواره الفني.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.