الرئيسية حوادث هبة عبوك تصطدم بحقيقة مفاجئة عندما طالبت بنصف ثروة حكيمي

هبة عبوك تصطدم بحقيقة مفاجئة عندما طالبت بنصف ثروة حكيمي

كتبه كتب في 14 أبريل 2023 - 17:03

بعد إعلان طلاقها من اللاعب المغربي أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان، تلقت هبة عبوك، الممثلة وعارضة الأزياء التونسية، صدمة كبيرة عندما حاولت الحصول على نصف ممتلكاته وثروته، فوجدت أن كل شيء مسجل باسم والدته.

ووفقاً لما نشرته مجلة “First Mag”، فإن هبة عبوك لم تستطع الاستيلاء على أي جزء من أصول وأموال حكيمي، الذي يعد من أغلى اللاعبين في الدوري الفرنسي، حيث يتقاضى راتباً شهرياً يفوق المليون يورو، لأن اللاعب لم يضع شيئاً باسمه.

وأوضحت المجلة أن حكيمي كان يودع كامل دخله في حساب والدته منذ سنوات طويلة، وأنه كلما أراد شراء شيء ما كان يطلب من والدته التي تشتريه له.

وفي سياق مرتبط، ستحاول هبة عبوك من خلال فريقها القانوني الحصول على مبلغ كافٍ لتغطية احتياجات طفليها اللذين رزقت بهما خلال فترة زواجها من حكيمي.

وكان حكيمي قد أشاد في مناسبات عدة بدور والدته في حياته وكرة القدم، وكان قد احتضنها بحرارة بعد تسجيله هدفاً في كأس العالم 2023.

وأثار هذا الخبر ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر بعض المغردين عن إعجابهم بحكمة حكيمي وبرّه بوالدته، في حين انتقد آخرون طمع هبة عبوك وحقدها على زوجها السابق.

وقال أحدهم: “حكيم في اسمه وفعله… أشرف حكيمي خطى خطى والده في ترك كل شيء لأمه… هذا هو البر بالوالدين”، في حين قال آخر: “هبة عبوك تستحق هذا المصير… كانت تخون زوجها وتسخر منه… والآن تريد نصف ثروته… لا حول ولا قوة إلا بالله”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *