رئيس جماعة بتزنيت “يدهس” شابين بسيارته ويرديهما قتيلين

رئيس جماعة بتزنيت “يدهس” شابين بسيارته ويرديهما قتيلين

حوادث
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 20 ديسمبر 2015

أكادير تيفي_

خلفت حادثة سير خطيرة مقتل شابين بعد أن دهستهما سيارة يقودها رئيس جماعة بإقليم تزنيت، وذلك على مستوى المنطقة الجبلية هلالة باقليم شتوكة ايت بها.

ووفق مصادر مطلعة، فإن الشابين كانا على متن دراجة نارية بالطريق الإقليمية 1900، التي تربط مدينة بيوكرى بتافراوت، مرورا بتاعلاط وهيلالة، حيث باغثتهما الرئيس الذي كان على متن سيارته الشخصية وصدمهما، ليسقط أحدهما، يبلغ من العمر 17 سنة، جثة هامدة في مكان الحادث، في ما تم نقل الشاب الثاني، الذيويبلغ من العمر 18 سنة، نحو مستشفى الحسن الثاني حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.
وقد حضر لمعاينة الحادث رجال الدرك الملكي، الذين وضعوا صاحب السيارة تحت الحراسة في انتظار إتمام إجراءات الحادثة المميتة.

تجدر الإشارة إلى أن الطريق الإقليمية 1900 تعتبر طريقا حيوية ومهمة بالنسبة لساكنة تافراوات والجماعات القروية المحيطة بها بإقليم تزنيت، بحيث تمكنهم من ربح حوالي ثلاث ساعات أثناء تنقلهم من وإلى أكادير، وتغنيهم عن منعرجات “كردوس” الخطيرة، غير أن بها عدة مشاكل، أهمها انتشار الخنزير البري ببعض المناطق، وخاصة القريبة من الجماعة القروية اذا وكنضيف، إضافة إلى ضعف التشوير، وعدم احترام السائقين، وخاصة الشاحنات، لقانون السير، وغياب دوريات المراقبة الأمنية على اعتبار الطريق تخترق جماعات قروية صغيرة لا تتوفر أصلا على مراكز الدرك الملكي.

سعيد مكراز

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.