حالة استنفار بإيموزار بعد إختطاف شخصين مسنين

حالة استنفار بإيموزار بعد إختطاف شخصين مسنين

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 4 سنوات يوم 19 ديسمبر 2015

أكادير تيفي_

عاشت مدينة إيموزار صبيحة اليوم السبت 19 دجنبر، حالة استنفار غير مسبوقة، على خلفية اختطاف شخصين مسنين ، شيخ وزوجته المنقبة، والفرار بهما نحو وجهة مجهولة وذلك باستعمال سيارة ذات ترقيم أجنبي.
وحسب ما أورده موقع اليوم24، فإن سلطات المدينة قامت بتنفيذ مطاردة مثيرة من أجل إلقاء القبض على أفراد هذه العصابة، مضيفا، بأن عناصر من الدرك الملكي تمكنت بدعم من الساكنة المحلية من إيجاد الشخصين المسنين مكبلي اليدين وعلى فمهما لاصق بلاستيكي داخل السيارة عقب تقديم احد ابناءهما لشكاية في الموضوع إلى السلطات المعنية، كما نجحت العناصر الأمنية في توقيف أحد الخاطفين، فيما استطاع الآخر الفرار داخل أحراش منطقة “عين الشفاء” عند مدخل المدينة.
هذا، و كان الزوجان قد حلا بالمدينة من أجل السياحة، قبل أن يتعرضا للاختطاف من طرف العصابة التي طلبت فدية من عائلتهما وذلك من أجل الإفراج عنهما.
يذكر أن الأبحاث لاتزال جارية على قدم وساق من أجل الوصول إلى الخاطف الثاني و كشف تفاصيل الحادث الذي طوق بالسرية التامة من لدن السلطات المحلية.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.