الرئيسية حوادث توقيف 30 شخصا بعد شغب مباراة الوداد واتحاد طنجة

توقيف 30 شخصا بعد شغب مباراة الوداد واتحاد طنجة

كتبه كتب في 14 مارس 2023 - 23:56

قامت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء بإجراء عمليات أمنية على خلفية أعمال الشغب التي وقعت بعد مباراة فريقي الوداد البيضاوي واتحاد طنجة في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء مساء اليوم الثلاثاء. وأسفرت هذه العمليات عن توقيف 30 شخصا للاشتباه في تورطهم في أفعال إجرامية مرتبطة بالشغب الرياضي.

ووفقًا لمصدر أمني، تم القبض على 27 شخصًا محسوبين على فصيل مشجعي الفريق الزائر، بعد الاشتباه في تورطهم في حيازة واستخدام الشهب النارية وحيازة واستهلاك المخدرات وتخريب الممتلكات وحيازة أسلحة بيضاء بدون تصريح.

وتم أيضًا القبض على ثلاثة مشجعين آخرين محسوبين على أنصار الفريق المحلي، للاشتباه في تورطهم في قضايا استهلاك المخدرات وحيازة السلاح الأبيض وحيازة تذاكر مزيفة لولوج الملعب.

وقد أسفرت هذه الأعمال الإجرامية عن إصابات جسدية لعميد شرطة يرأس دائرة أمنية وضابط للأمن في المجموعة المتنقلة لحفظ النظام، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة.

وتم إيداع 29 شخصًا من بين الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع شخص واحد لإجراءات البحث والتقديم في حالة سراح، بتعليمات من النيابة العامة التي تشرف على البحث. ويتواصل التحقيق والتشخيص البصري والتحري الميداني لتوقيف جميع المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *