الرئيسية رياضة اشترط العمل دون أجر.. السكيتوي مدربا لحسنية أكادير خلفا للبرزيلي باكيتا

اشترط العمل دون أجر.. السكيتوي مدربا لحسنية أكادير خلفا للبرزيلي باكيتا

كتبه كتب في 8 مارس 2023 - 21:13

أعلنت إدارة نادي حسنية أكادير المغربي لكرة القدم يوم الأربعاء 8 مارس 2023 عن عودة المدرب المغربي عبد الهادي السكتيوي لتدريب الفريق، خلفاً للمدرب البرازيلي باكيتا.

ويعد السكتيوي من المدربين الأكثر شهرة في المغرب، وسبق له أن قاد فريق حسنية أكادير في عدة مناسبات وتمكن من تحقيق نتائج إيجابية خلال فترات سابقة.

وأشارت إدارة النادي إلى أن قرار العودة إلى السكتيوي يأتي في إطار البحث عن الاستقرار والتماسك الفني والإداري للفريق، والذي يسعى لتحقيق الأهداف المسطرة للموسم الحالي.

ومن المتوقع أن يبدأ السكتيوي تدريب الفريق في الأيام المقبلة، وذلك بعد الاتفاق النهائي بين إدارة النادي والمدرب، وبعد استيفاء الإجراءات الإدارية اللازمة. وتترقب جماهير الحسنية أكادير عودة المدرب المحبوب للفريق، وتمنى له النجاح والتوفيق في مهمته الجديدة.

هذا وأكد السكتيوي في ندوة تقديمه مدربا للحسنية، أنه اشترط قيادة العارضة الفنية للفريق السوسي وبدون أجر حتى نهاية الموسم الحالي قبل توقيعه على العقد.

يُشار إلى أن حسنية أكادير يحتل المركز الـ14 في سلم ترتيب البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي” برصيد 17 نقطة، مبتعدا عن المرتبة ما قبل الأخيرة التي يشغلها أولمبيك خريبكة بثلاث نقاط فقط.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *