الرئيسية حوادث التحقيقات تقود الى اعتقال 4 أشخاص بينهم سيدتان في قضية مقتل شرطي مرور

التحقيقات تقود الى اعتقال 4 أشخاص بينهم سيدتان في قضية مقتل شرطي مرور

كتبه كتب في 7 مارس 2023 - 11:30

في آخر تطورات الجريمة البشعة التي هزت الرأي العام الوطني، بعدما تم قتل شرطي المرور وحرق جثته الأسبوع المنصرم، تشير المصادر، إلى أن مدينة السّعيدية عاشت ليلة يوم أمس الاثنين على وقع استنفار أمني رجّحت مصادر محلية، أن يكون له علاقة باعتقال مشتبَه فيهما قد تكون لهما علاقة بجريمة الشرطي المغدور.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن هذا التدخل الأمني مكن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وبتنسيق مع عناصر الديستي، من توقيف 4 أشخاص (2 نساء و 2 رجال) بمدينة السعيدية، وذلك على خلفية الأبحاث التقنية التي باشرتها مختلف الأجهزة الأمنية التي تحقق في قضية إختطاف وقتل شرطي وحرق جثته بمنطقة الرحمة بالدارالبيضاء.

هذا، وقد تم نقل الموقوفين الأربعة من السعدية إلى مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بشارع ابراهيم الروداني بمدينة الدار البيضاء تحت حراسة أمنية مشددة.

إلى ذلك، لم ترد تفاصيَل إضافية حفاظاً على سرّية الأبحاث، التي تجريها مصالح الأمن لفكّ لغز هذه الجريمة البشعة في حق الشّرطي الشاب.

وكان راعي غنم قد عثر في وقت سابق على جثة رجل الأمن الشّاب ملقاة في قناة للصّرف الصحّي في منطقة “أولاد حريز”، وتمّ إشعار رجال الدرك الملكي بالواقعة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *