الرئيسية رياضة عقب اتهامه ب”السلفية”..قضية زكرياء أبو خلال تأخذ طابعا دوليا ونادي تولوز يتدخل

عقب اتهامه ب”السلفية”..قضية زكرياء أبو خلال تأخذ طابعا دوليا ونادي تولوز يتدخل

كتبه كتب في 26 ديسمبر 2022 - 13:07

أخدت قضية اللاعب المغربي زكرياء أبو خلال طابعا رياضيا دوليا، عقب اتهامه ب “السلفية” في أحد المواقع الإخبارية المغربية، واستنكار كل من الجامعة الملكية لكرة القدم وكذلك المجلس الوطني للصحافة وإصدارهم بيانا يشجب الشائعات التي طالت نجم المنتخب المغربي الشاب الخلوق زكرياء أبوخلال.

وفي هذا السياق، دخل النادي الفرنسي تولوز الذي يلعب فيه أبو خلال على الخط، ونشر تدوينة يدافع فيها على لاعبه منددا بالإساءة التي تعرض لها.

ونشر النادي الذي يمارس بالدوري الإحترافي الفرنسي LIGUE1، على حساباته الرسمية بشبكات التواصل الاجتماعي، رسالة تنديدية بما تعرض له لاعبه المغربي، زكرياء أبوخلال من خلال مقال يطعن في سلوكه وأخلاقه.

كما أعلن النادي الفرنسي عن دعمه للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغها التنديدي بهذا التصرف ضد اللاعب زكرياء أبوخلال، والإجراءات التي تنوي إتخاذها لحماية اللاعب.

وكانت الجامعة قد عبرت في بلاغها عن “إدانتها الشديدة لتعاطي هذا الموقع الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب زكرياء ابو خلال ومن خلاله لصورة المنتخب الوطني بكل فعالياته”، مؤكدة في ذات البلاغ عزمها اللجوء “إلى المساطر القانونية لحماية اعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم ودحض كل ادعاءات باطلة تمس سلوكهم او حياتهم الشخصية اثناء ممارسة مهامهم الوطنية”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *