الرئيسية رياضة خليلوزيتش: المغاربة سلبو مني كبريائي،لن أسامحهم

خليلوزيتش: المغاربة سلبو مني كبريائي،لن أسامحهم

كتبه كتب في 25 ديسمبر 2022 - 10:55

أعرب الناخب الوطني السابق، البوسني وحيد خليلوزيتش؛ عن تأثره العميق للمعاملة التي ليقيها من طرف الجامعة المغربية، مؤكدا  أنه شعر بـ ”الشمتة”، حين إقالته من تدريب المنتخب المغربي؛ أياما قليلة فقط، من انطلاق نهائيات كاس العالم قطر، التي بلغ الأسود نصفها النهائي.

وقال خليلوزيتش؛ في تصريح خص به موقع “تي بورتال” بأن قرار إقالته من تدريب المنتخب المغرب صار بمثابة غصة في حلقه إلى غاية اليوم.

وأضاف المدرب البوسني البالغ من العمر 70 سنة، إن كبريائه ” سلب ولن أستطع أن أنسى ذلك. ولن أغفر لهم”.

وشدد على أنه رغم ”الإشادة” التي تلقاها من خليفته، وليد الركراكي، إلا أن ذلك ”لم يعالج مرارته وتعويض ما فاته من البطولة”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل نحو مائة يوم من انطلاق كأس العالم في قطر، قررت إقالة المدرب البوسني لأسود الأطلس وحيد خليلوزيتش. وواجه البوسني انتقادات واسعة منذ كأس أمم أفريقيا بشأن طريقة إدارته للأسود مع ارتفاع أصوات في الشارع الرياضي المغربي منددة باختياراته الفنية وتعامله مع اللاعبين أبرزهم النجم حكيم زياش.

وقالت الجامعة الملكية المغربية حينها، أنه بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى مع المدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *