الرئيسية حوادث البطولة الاحترافية تستأنف نشاطها في هذا التاريخ والحسنية تشد الرحال إلى تطوان

البطولة الاحترافية تستأنف نشاطها في هذا التاريخ والحسنية تشد الرحال إلى تطوان

كتبه كتب في 22 ديسمبر 2022 - 14:30

تعود عجلة البطولة الاحترافية للدوران من جديد، بعد توقف دام لأزيد من شهر، جراء مشاركة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي انتهت باحتلاله المركز الرابع كأول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز.

وستعود منافسات البطولة الاحترافية الثلاثاء المقبل، من بوابة الجولة التاسعة، حيث يلاقي الرجاء الرياضي نظيره المغرب الفاسي، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة السادسة والربع مساء.

وتتواصل مباريات الجولة التاسعة، بمواجهة نهضة بركان واتحاد طنجة، في اليوم ذاته، على الساعة الثامنة والنصف مساء، على أرضية الملعب البلدي لبركان، فيما يقابل المغرب التطواني نظيره حسنية أكادير، يوم الأربعاء 28 دجنبر، بينما يلعب الاتحاد التوركي ضد أشبال السوالم، ومولودية وجدة ضد أولمبيك خريبكة، في اليوم ذاته.

وتختتم مباريات الجولة التاسعة يوم الخميس 29 دجنبر، بإجراء ثلاثة لقاءات، حيث يلاقي الجيش الملكي نظيره الوداد الرياضي، في كلاسيكو الكرة المغربية، فيما يواجه الدفاع الحسني الجديدي نظيره الفتح الرياضي، بينما يرحل شباب المحمدية إلى آسفي لمواجهة فريقها المحلي.

وتلعب مباريات الجولة العاشرة، في الفترة الممتدة ما بين الثالث من يناير 2023 والخامس من الشهر ذاته، حيث تبدأ المواجهات بلقاء اتحاد طنجة مع مولودية وجدة، وتنتهي بمواجهة الوداد الرياضي وشباب المحمدية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *