الرئيسية رياضة زياش يشرع في توزيع المساعدات التي خصصها من مكافأته للمحتاجين

زياش يشرع في توزيع المساعدات التي خصصها من مكافأته للمحتاجين

كتبه كتب في 21 ديسمبر 2022 - 17:30

أثار الدولي المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشلسي الانجليزي، فضول الجماهير المغربية بسبب وصوله واللاعب نصير مزراوي، إلى أرض الوطن قبل بعثة المنتخب الوطني.

حكيم زياش اختار العودة إلى المغرب قبل العناصر الوطنية، من أجل الوقوف على التبرعات المالية التي خصصها لمجموعة من الجمعيات الخيرية بالمغرب.

وأكدت مصادر مطلعة أن نجم المنتخب الوطني، اختار التبرع بالمكافآت المالية التي حصل عليها من مشاركته المتميزة في مونديال قطر، للأسر المعوزة وللجمعيات الخيرية في مجموعة من المناطق بالبلاد.

يشار إلى أن حكيم زياش حضر ووالدته أمس الثلاثاء، للاستقبال الملكي الذي حصصه عاهل البلاد للاعبين، حيث انضم إلى البعثة مباشرة بعد وصولها إلى مطار سلا.

وكشفت مصادر مقربة من زياش، أن اللاعب الدولي المنحدر من إقليم بركان، يواضب على التبرع بكافة المكافآت التي تمنحه إياه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حول تعويضات خوض المباريات وتحقيق الفوز والتنقل من وإلى المغرب خلال خوضه مباريات المنتخب الوطني المغربي، حيث لم يسبق له أن قبل تسلم درهم واحد عن تنقلاته عبر الطائرة لحمل القميص الوطني المغربي.

 صحف بريطانية بدورها، أكدت أن حكيم زياش لم يدخل إلى حسابه أي دولار من مشاركاته مع منتخب المغرب، إذ اعتاد التبرع بكامل المكافآت للجمعيات الخيرية ولم يحتفظ بأي أموال منذ خوضه أول مباراة بقميص المغرب عام 2015.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *