الرئيسية رياضة تحضير بذلة رسمية للاعبي الأسود..استعدادات بالرباط لاستقبال ملكي وجماهيري

تحضير بذلة رسمية للاعبي الأسود..استعدادات بالرباط لاستقبال ملكي وجماهيري

كتبه كتب في 18 ديسمبر 2022 - 15:30

تجري الاستعدادات في الرباط لاستقبال أسود الأطلس الذين سيصلون غدا إلى أرض الوطن قادمين من الدوحة، وذلك بعد مشاركتهم التاريخية في نهائيات كأس العالم قطر 2022، باحتلالهم الرتبة الرابعة،  كأول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز.

وتشير المصادر، إلى أنه جرى صباح اليوم الأحد، أخذ “مقاسات” جميع لاعبي الأسود لتحضير بذلة موحدة، إذ من المنتظر أن يخصص الملك محمد السادس استقبالا رسميا لوفد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وذلك بعد الملحمة التاريخية التي صنعها الأسود في مونديال قطر، والإنجاز غير المسبوق في تاريخ كرة القدم العربية والإفريقية.

ومن المنتظر أن يمنح الملك، أوسمة ملكية لجميع اللاعبين وأفراد الطاقم الفني والطبي وباقي أعضاء المنتخب المغربي كما جرت العادة في الاستقبالات الملكية للرياضيين في المغرب.

كما يجري تحضير حافلة مكشوفة تنقل اللاعبين من المطار لتجوب أهم شوارع العاصمة وسط الجماهير المغربية، مع إطلاق الألعاب النارية احتفاء بإنجاز المنتخب المغربي.

وحرص الملك على الاتصال بوليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي، في أكثر من مناسبة لتهنئة “الأسود”، آخرها أمس السبت، بعد إنهاء المشاركة المونديالية التاريخية باحتلال المركز الرابع، وخص الملك، بهذه المناسبة، المدرب واللاعبين، ومجموع مكونات الفريق الوطني، بإشادة كبيرة لما قدموه من إنجازات متميزة خلال كأس العالم.

كما سبق وأن شارك الملك محمد السادس احتفالات الشعب المغربي وسط شوارع العاصمة الرباط، عقب التأهل التاريخي لـ”أسود الأطلس” إلى دور الثمانية من منافسات كأس العالم المقامة حاليا بقطر.

وفي سابقة هي الأولى، شوهد الملك محمد السادس وسط سيارته مرتديا قميصا رياضيا للمنتخب الوطني وهو يلوح بيده رافعا علم المملكة، حيث احتشد العشرات من المواطنين حول الجالس على العرش في مشهد يجسد لحمة الشعب والملك.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *